Categories
وحدة العمل الطوعي

مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعا في برنامج إطعام

مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعا في برنامج إطعام
صنعاء 11 ابريل 2018 (سبأ)

كرمت وحدة العمل الطوعي بمؤسسة بنيان التنموية اليوم 140متطوعا من متطوعي برنامج إطعام العاملين في فرني مديريتي شعوب ، و الثورة بأمانة العاصمة .
وفي حفل التكريم أكد مدير برنامج إطعام بمؤسسة بنيان التنموية عبداللطيف المروني على أهمية العمل الطوعي وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا وما تتعرض له من عدوان وحصار غاشم ..مشيرا إلى اهمية العمل الخيري الذي يقوم به المتطوعون في برنامج إطعام في خدمة المجتمع و التخفيف من معاناة المحتاجين من خلال توزيع الخبز البلدي عليهم يوميا بدون من او أذى .
واشار إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن حملة دعم العمل الطوعي “عطاء وبناء” 2018م التي تنفذها مؤسسة بنيان التنموية..لافتا إلى إن اهمية العمل الطوعي في تقوية التكافل الاجتماعي و توحيد أواصر الأخوة و المحبة بين افراد المجتمع .
وشدد على اهمية ان يكون المجتمع في ظل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا ان يكون مجتمع متكاتف و متكافل نستطيع من خلاله بناء مجتمع حقيقي يقوم على الاحسان و حب العمل و بما يضمن انتقال المجتمع إلى مرحلة الانتاج و البناء ..مشيدا بالجهود التي يبذلها المتطوعون في خدمة المجتمع و تحليهم بالصبر خلال القيام بعملهم التطوعي .
من جانبه أكد ضابط مشروع إطعام عبدالكافي الشامي على اهمية العمل الطوعي في خدمة المجتمع و دور المتطوعين في برنامج إطعام الذي يعتبر دورا مساندا للمجاهدين في الجبهات .
و اشار إلى أن هذا التكريم يأتي كرد للجميل والتقدير لهؤلاء الجنود المجهولين من المتطوعين في خدمة المجتمع..مؤكدا بان العمل الخيري الذي يقوم به المتطوعون شكل دافعا قويا و مهما في عملية الصمود تجاه العدوان الغاشم .
ونوه بأن برنامج إطعام يستهدف توفير احتياجات 25 ألف أسرة من الرغيف في أمانة العاصمة وبعض مديريات محافظة صنعاء، وذلك من خلال توزيع 250 ألف من الرغيف يومياً يتم انتاجها من 15 فرن مركزي إضافة إلى توزيع لحوم الاضاحي لنفس الأسر في الأعياد، مشيرا إلى أنه يشارك في هذا البرنامج 700 متطوع من مختلف مديريات أمانة العاصمة وبعض مديريات محافظة صنعاء .
و لفت إلى أن فرن مديرية الثورة يستهدف توفير الخبز البلدي لالف و 200 أسرة محتاجة بالمديرية فيما يستهدف فرن مديرية شعوب 2800 أسرة محتاجة بالمديرية .
فيما عبر لؤي العلوي في كلمته عن المتطوعين المكرمين عن شكر و تقدير المتطوعين لهذه اللفته الكريمة من مؤسسة بنيان التنموية المتمثل بتكريمهم عن العمل الذي يقومون به رغم انه اقل واجب يمكن القيام به تجاه المجتمع في ظل هذا العدوان و الحصار الغاشم ..مؤكدا بان هذا التكريم سيعطي المتطوعين دافعا قويا للمزيد من العمل و بذل مزيد من الجهود في خدمة المجتمع .