Categories
التدريب والتمكين ورش

اختتام دورة تدريبية حول المواصفات القياسية للمنتجات و شروط التصنيع الجيد للأسر المنتجة

بنيان –  صنعاء

اختتمت بالمعرض الدائم للأسر المنتجة بصنعاء اليوم الدورة التدريبية حول المواصفات القياسية للمنتجات و شروط التصنيع الجيد التي استمرت لمدة اربعة ايام.

و هدفت الدورة التي أقيمت تحت شعار ” معا نحول التحديات إلى فرص ” إلى إكساب 28 مشاركة من المشاركات بالمعرض الدائم للأسر المنتجة عدد من المهارات و المعارف و الخبرات حول اشتراطات السلامة و المواصفات و المقاييس المطلوبة للتصنيع و الانتاج في مجال المنظفات ، العصائر ، و المعجنات و الحلويات و الجودة المطلوبة لتلك المنتجات.

و تأتي هذه الدورة التي أقيمت بمناسبة حلول الذكرى الأولى لإشهار مؤسسة بنيان التنموية التي كان من أهم أهدافها تنمية وتمكين المجتمع اليمني ليصبح مجتمعا قادرا على الإستفادة من الموارد والامكانيات المتاحة متمكنا من الإنتاج والتصنيع بكفاءة، سعيا نحو الوصول لمرحلة الاكتفاء الذاتي، وذلك إيمانا من المؤسسة أن من لا يملك قوته لا يملك قراره، وأن كسر الحصار الاقتصادي العدواني لن يتأتى إلا من الداخل.

و قد أشادت المشاركات بدور مؤسسة بنيان و جهودها المبذولة لخدمة المجتمع و دعمها للنساء و تنمية المشاريع الوطنية الصغيرة و تذليل المعوقات التي تواجه الأسر المنتجة .