اختتام دورة تدريبية لـ50 متطوعاً من الصيادين في أساسيات الإدارة ومبادئ المحاسبة بالحديدة


بنيان – الحديدة

اختتمت مؤسسة بنيان التنموية اليوم دورة تدريبية خاصة بمشروع رفع قدرات 50 متطوعاً في أساسيات الإدارة ومبادئ المحاسبة بالشراكة مع غرفة الصيادين بساحل تهامة الشمالي محافظة الحديدة.

وفي الدورة التي الدورة استمرت لـ 6 أيام بهدف رفع قدرات 50 متطوعاً من الصيادين في الجوانب الإدارية والمحاسبية حث المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس محمد المداني على أهمية الشراكة المجتمعية والتنمية الذاتية المعتمدة على الموارد المحلية الطبيعية والبشرية التي بدورها تحدث تنمية مستدامة.

وأشاد بدور المتطوعين في غرفة الصيادين في تحريك وتفعيل مجتمع الصيادين والحفاظ على المنشآت السمكية، مشيرا إلى أهمية تفعيل دور الشباب في المبادرات المجتمعية الهادفة الى تبني وتنفيذ مشاريع تلبي متطلبات مناطقهم.

من جانبه شدد مدير إدارة التدريب والتمكين بالمؤسسة عبد الكريم الديلمي على ضرورة استفادة المشاركين من هذه الدورة التي تمكنهم من تطوير قدراتهم في اساسيات الإدارة ومبادئ المحاسبة، مؤكداً اهتمام المؤسسة بالصيادين ودعمهم وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات التأهيلية.

وأشار الديلمي إلى أن المؤسسة تنفذ خلال هذه الفترة عدد من البرامج التدريبية الهامة في كثير المجالات لما من شأنه تمكين الشباب من المساهمة في تنمية المجتمع.

حضر الاختتام نائب مدير غرفة الصيادين حسين العطاس ومدير أمن الخوبة وعقال الصيادين.

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .