اختتام دورة تدريبية لـ 60 متدربة في مجال إدارة المعامل الإنتاجية


بنيان  – صنعاء

اختتمت مؤسسة بنيان التنموية اليوم بالشراكة مع مؤسسة الشهداء وبالتعاون مع المركز النموذجي التابع للبرنامج الوطني دورة تدريبية في إدارة المعامل الإنتاجية.

وفي ختام الدورة التي أستمرت 12 يوما، وشارك فيها 60 متدربة من أسر الشهداء والأسر المنتجة أكدت ضابطة المشروع غدير الحوثي، أن المؤسسة تولي أسر الشهداء والأسر المنتجة جل اهتمامها من خلال مشاريع التدريب والتأهيل التي تنفذها على مدار العام في جميع المجالات.

وأشارت الى النجاحات التي حققها مركز خيرات لتنمية الأسر المنتجة الذي بدأ بمبادرة لـ 5 متطوعات وأنتهى بمركز تدريب وتأهيل يضم أكثر من 75 متطوعة وتخرج منه في العام الأول 1330 متدربة في جميع مجالات الأسر المنتجة.

من جانبها أشادت مديرة المركز النموذجي رضية الديلمي بنجاح الدورة التي شملت مجالات الصيانة والإدارة والتفصيل والتطبيق  والتشطيب وعبر مراحل لكل مجال من البداية الى النهاية.

وحيت المدربات والمتدربات على الأداء المتميز والرائع خلال فترة الدورة، مشيرة الى أهمية استفادة المشاركات في واقعهن العملي في إدارة المعامل الإنتاجية.

بدورهن المشاركات أشدن باهتمام مؤسسة بنيان التنموية بتدريب وتأهيل أسر الشهداء والاسر المنتجة في المجالات المختلفة التي تجعل منها أسر منتجة تعتمد على نفسها وتخدم المجتمع.

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .