تنفيذ أنشطة تعريفية وتوعوية لطلاب المراكز الصيفية بمديرية السبعين


بنيان – صنعاء

نفذ عدد من كوارد المؤسسة اليوم ، نزولا ميدانيا لعمل أنشطة تعريفية وتوعوية لطلاب المراكز الصيفية في مديرية السبعين بأمانة العاصمة.

وتهدف الأنشطة التوعوية إلى تعريف الطلاب لمفهوم التطوع والإبداع ودورها في خدمة المجتمع، باعتبارهم النواة الحقيقية والفاعلة لتحقيق التنمية ولأنهم أجيال المستقبل.

وتم خلال الزيارة إلقاء عدد من الكلمات من قبل الإخوة الإستشاريين محمد أبوطالب و أحمد الهيج وحمزة المنسكي نقلوا خلالها تحيات وتقدير قيادة المؤسسة لبراعم التنمية،إضافة الى شرح نبذة مختصرة عن التنمية ودور العمل الطوعي في تحقيقها

وألقى المتطوع بوحدة العمل الطوعي الاخ سيف الدين المجدر قصيدة نالت استحسان الحاضرين، دعا فيها طلاب المركز الصيفي إلى الإخاء والتكافل والتعاون للوصول الى المستوى المطلوب من التكافل والاخاء.

إلى ذلك تحدث المتطوع علي الغولي عن بداية التجربة التي خاضها كمتطوع بإدارة الإرشاد والتوعية إستجابة لدعوة الموسسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حاجتها الى متطوعين للعمل في تنفيذ أنشطتها.

فيما أشار المتطوع الغولي إلى المسؤولية الملقاة على عاتق كل المجاهدين وكيف يمكن إستثمار الطاقات المتاحة في الاعمال الطوعية في تحقيق التنمية في عموم البلاد.

وفي الختام تحدث المبدع المتطوع بإدارة رعاية المبدعين والمبتكرين هيثم الجبري عن تجربته التطوعية في مجال رعاية المبدعين وعن مدى فخره وإعتزازه بالدور الكبير الذي تقوم به موسسة بنيان التنموية لرعاية المبدعين والمبتكرين.

تخلل الفعالية استعراض فلاش عن احدى المبادرة المجتمعية التي قامت ببناء منزل لاحد النازحين بوادي مور .

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .