اختتام المركز الصيفي لـ 220 طالب وطالبة من أحفاد بلال بمديرية معين


بنيان – صنعاء

أُقيم بمديرية معين بأمانة العاصمة اليوم حفل اختتام المركز الصيفي لأحفاد بلال بالمديرية، نظمه المركز بالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية.

وفي الحفل الذي تخلله فقرات فنية وإنشادية، أكد مدير المركز الصيفي يحيى الفخري أن أهمية المراكز الصيفية لهذا العام، تكمن في تنوع أنشطتها وبرامجها فضلاً عن تنظيم مركز صيفي لأحفاد بلال واستيعاب 220 طالباً وطالبة، تلقوا معارف وخبرات وأنشطة في مختلف الجوانب.

ونوه بدور كل من ساهم في إنجاح المراكز الصيفية لهذا العام، بما يكفل تنمية قدرات الطلاب والطالبات ومواهبهم وإبداعاتهم.

من جانبه أكد حمزة المنسكي في كلمة مؤسسة بنيان التنموية أهمية المركز الصيفي لأحفاد بلال الذين عانوا لفترة طويلة من الإهمال والتهميش.

واعتبر تنظيم المركز الصيفي لأحفاد بلال فرصة لإكسابهم المعارف والمهارات في مختلف الجوانب فضلا عن تعزيز الثقافة القرآنية في أوساطهم .. معبراً عن أمله في أن يكون المركز الصيفي حافزاً ودافعاً لالتحاق المتسربين من أحفاد بلاد بالصفوف الدراسية.

وألقيت في الحفل كلمات من الرئيس الفخري لمنظمة أحفاد بلال ماجد الريمي ورئيس القطاع النسائي بمنظمة أحفاد بلال خميسة التهامي وعبد المجيد الورع، أشارت في مجملها إلى ما اكتسبه الملتحقين بالمركز الصيفي من معارف في الأنشطة العلمية والثقافية والإبداعية.

وأكدت الكلمات أهمية تسليح الأجيال بالثقافة القرآنية وتحصينهم من الأفكار المغلوطة .. مشيدة بدور مؤسسة بنيان التنموية وجهودها في تمكين أحفاد بلال ودعمهم في مختلف المجالات.

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .