تدشين مشروع توزيع لحوم العيد لـ37 ألف أسرة


بنيان – صنعاء

دشنت مؤسسة بنيان التنموية اليوم، مشروع توزيع لحوم العيد لـ37 ألف من الأسر الأشد فقرا بأمانة العاصمة ومحافظتي صنعاء والمحويت.

وخلال التوزيع أكد المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان المهندس محمد حسن المداني أهمية مشروع توزيع لحوم العيد للأسر الفقيرة والمحتاجة الذي يأتي في إطار برنامج إطعام .. مبينا أن برنامج إطعام يستهدف 36 ألف أسرة بأمانة العاصمة وبعض مديريات صنعاء.

ولفت إلى أنه يتم توزيع أكثر من 360 ألف رغيف يوميا ضمن مشروع الأفران الخيرية .. موضحا أن برنامج إطعام يشمل عدة مشاريع منها الأفران الخيرية والوجبة الرمضانية ، وكسوة الأعياد ولحوم العيد.

وأكد أنه سيتم خلال الأشهر القادمة تطوير عدد من المشاريع التنموية وتحويل برنامج إطعام من الرعاية إلى التنمية، كما سيتم استهداف جزء من الأسر من قبل برنامج إطعام لتدريبها وتمكينها بهدف تحويلها من أسر تتلقى المساعدات إلى أسر مساهمة في الإنتاج.

من جانبه أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان أحمد الكبسي أهمية مشروع توزيع لحوم العيد للفقراء والمحتاجين للتخفيف من معاناتهم وتعزيزا لصمودهم في وجه العدوان .. مشيرا إلى أن المشروع يستهدف توزيع اللحوم لـ37 ألف أسرة منها 36 ألف أسرة بأمانة العاصمة وبعض مديريات محافظة صنعاء وألف أسرة بمحافظة المحويت.

وبين أن استهداف محافظة المحويت خلال هذا العام يأتي تلبية لطلب عضو مجلس الأمناء الشهيد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي أصر على أن تشمل مشاريع مؤسسة بنيان عبر برنامج اطعام مختلف المحافظات .. مشيرا إلى أنه توزيع اللحوم لألف أسرة بالمحويت وسيتم التوسع خلال الأعوام القادمة إلى محافظات أخرى.

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .