إحياء أربعينية عضو مجلس أمناء المؤسسة الشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي


بنيان – صنعاء

نظمت مؤسسة بنيان التنموية فعالية لإحياء أربعينية الشهيد إبراهيم بدر الدين الحوثي عضو مجلس أمناء المؤسسة.

وفي الفعالية التي حضرها أعضاء مجلس الأمناء ونواب المدير التنفيذي وموظفي واستشاريي المؤسسة تحدث المدير التنفيذي المهندس محمد المداني عن مناقب الشهيد العظيمة ومواقفه الخالدة في العمل الخيري والاجتماعي خلال السنوات الماضية.

واستعرض المدير التنفيذي عدد من المواقف التي جمعته بالشهيد منذ انشاء المؤسسة، والتي عبرت في مجملها عن طموحات الشهيد الكبيرة للنهوض بمستقبل البلاد وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات من خلال المشاريع التي تحقق الاكتفاء الذاتي.

وأشار المدير التنفيذي الى تأكيد الشهيد على ضرورة الاهتمام بتدريب وتنمية الأسر المنتجة لتعتمد على نفسها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا اليمني العظيم جراء العدوان والحصار.

تلا ذلك كلمة للأستاذ خالد المداني أشاد فيها بالمواقف العظيمة للشهيد، في العمل الخيري والاجتماعي منذ انطلاق المسيرة القرآنية، مشيرا إلى الأخلاق الكريمة التي تحلى بها، وتربى عليها في كنف والده العالم الرباني السيد بدر الدين الحوثي حتى صار علما آخر للدين والجهاد في سبيل الله.

وقال المداني إن الأعداء استغلوا تواضع الشهيد وممارسته لحياته اليومية كمواطن عادي لا مواكب أمنية ولاحراسة ولا اجراءات حماية لتحقيق انتصار وهمي عبر اغتياله، مؤكدا أن عدالة الله تحققت خلال أيام قليلة بالقصاص من قتلته وفي عمق المناطق الخاضعة لسيطرة مرتزقة وعملاء العدوان.

وتطرق المداني إلى انتصارات الجيش واللجان الشعبية والتطور الكبير في تصنيع القوة الصاروخية والطيران المسير الذي أذهل العالم بعملياته النوعية في العمق السعودي والإماراتي.

وختم المداني كلمته بضرورة تظافر جهود قيادة وكوادر مؤسسة بنيان التنموية لتنفيذ المشاريع التنموية الهادفة والمهمة التي تخدم المواطن وتحقق له الاكتفاء الذاتي وتخفف من معاناته في ظل العدوان والحصار.

بعد ذلك استمع الحضور لقصيدة شعرية حماسية للأديب إبراهيم الهمداني أشاد فيها بمناقب الشهيد العظيمة ومواقفه الجهادية التي سطرها بأحرف من نور في سجل المسيرة القرآنية المباركة.

واختتم الحفل بعرض فيلم وثائقي عن الشهيد وشهادات تحكي أدوار الشهيد وموافقه الجهادية في مختلف المراحل.

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .