تكريم 55 متطوع بمناسبة اليوم العالمي للتطوع


بنيان  – صنعاء

نظمت مؤسسة بنيان التنموية اليوم، فعالية تكريم 55 متطوعا شاركوا في تنفيذ مشاريع المؤسسة للعام 2019، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

وفي الفعالية أكد المدير التنفيذ للمؤسسة المهندس محمد المداني أهمية المناسبة في تعزيز الاهتمام بالعمل الطوعي لما فيه خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة والنهوض بالوضع الاقتصادي وخصوصا في ظل العدوان والحصار.

وأشاد المدير التنفيذي بدور المتطوعين في إنجاح مشاريع وأنشطة المؤسسة منذ انطلاقتها بعدد محدود من المتطوعين والعاملين حتى صارت اليوم تنفذ عشرات المشاريع وبألاف المتطوعين في مختلف المحافظات.

وشدد المدير التنفيذي على تعزير ثقافة العمل الطوعي في أوساط المجتمع، لما لها من أهمية كبرى في العمل إنجاح الخيري والتنموي والإسهام بشكل جماعي في بناء الوطن في مختلف المجالات.

وكان الأستاذ عبد الوهاب الأشول قد ألقى كلمة عن المتطوعين أشاد فيها بدور مؤسسة بنيان التنموية الكبير في النهوض بالوضع التنموي للبلاد في مختلف المجالات والمحافظات .

ونوه الاشول أنه والآلاف من أبناء الشعب اليمني يريدون المشاركة الفاعلة في تنفيذ مشاريع المؤسسة في المجال الإغاثي والتنموي وغيرها من المجالات، معتبرا ذلك واجب ديني وأخلاقي لخدمة المجتمع في ظل الظروف الراهنة.

وأكد الاشول في ختام كلمته الى أن مؤسسة بنيان هي من تستحق التكريم الحقيقي لأنها فتحت المجال لكل فئات المجتمع للمشاركة في البناء والتنمية من خلل العمل الطوعي وصولاً إلى الإكتفاء الذاتي.

بدوره أكد رئيس وحدة العمل الطوعي بالمؤسسة عبد القادر الديلمي في كلمة مقتضبة له أن العمل الطوعي واجب ديني وعلى كل فرد منا وخصوصاً في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها شعبنا اليمني العظيم.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر سيف الدين مجدر نالت استحسان الجميع ورقصة برع لشبلين من المتطوعين وكذا عرض للأحجار الكريمة والمعادن من قبل فريق المعادن بالمؤسسة.

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .