Categories
الفعاليات والمهرجانات

مكتب الشباب في صنعاء يدشن دوري الرسول الأعظم

[09/اكتوبر/2021]

بنيان – محافظة صنعاء:

دشن مكتب الشباب والرياضة في محافظة صنعاء، دوري الرسول الأعظم لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة في المحافظة، ضمن أنشطة ذكرى المولد النبوي.

يشارك في البطولة، التي تستمر ثمانية أيام، ست فرق رياضية تتنافس على لقب البطولة (صقور يمانية الحصن، والصمود بني حشيش، والسلام سنحان، والمنار الحيمة الخارجية، والطيال جحانة، والظفير بني مطر).

وأسفرت المباراة الافتتاحية للبطولة، التي جمعت فريقي الطيال – جحانة والظفير – بني مطر، بفوز الأول بستة أهداف نظيفة.

تخللت استراحة الشوط الأول مسابقة ثقافية بين الفريقين، فاز بها فريق الظفير – بني مطر على فريق الطيال – جحانة بعشر درجات مقابل خمس درجات للأخير.

عقب التدشين وانتهاء المباراة الافتتاحية، أشاد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب، طالب دحان، بجهود القائمين على البطولة التي تُقام بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين.

وأكد أهمية تعزيز روح التنافس بين الفرق الرياضية المشاركة، تتويجاً لفعاليات الاحتفاء بذكرى مولد أعظم قائد عرفه التاريخ.

فيما أكد مدير مكتب الشباب في المحافظة، عبدالمحسن الشريف، استمرار الأنشطة الرياضية التي تُقام في المحافظة بذكرى مولد الرسول الأعظم .. لافتاً إلى الحرص على تفعيل الأنشطة الرياضية بما يعزز من صمود الشباب وتنمية قدراتهم.

حضر التدشين مدير التربية في مديرية سنحان أحمد ناصر، وممثل مؤسسة بنيان علي الجرحزي، ومديرا الأنشطة الرياضية في مكتب الشباب حسين القشور، والأنشطة الثقافية يحيى طاهر.