تكريم المكاتب التنفيذية المتميزة في المحويت


[05/ يناير/2022]

بنيان – المحويت :

نظمت السلطة المحلية بمحافظة المحويت اليوم، فعالية تكريمية لمدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والأمناء العموم والمشرفين والأمن والقطاع الصحي والفضائية اليمنية, المبرزين والحاصلين على المراتب الأولى في تقييم كفاءة الأداء للعام 2021م على مستوى المحافظة والمديريات.

وفي الفعالية التكريمية بحضور رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان ابونشطان وامين عام محلي المحافظة علي الزيكم ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والأمنية.. اكد محافظ المحويت حنين محمد قطينة, أهمية هذا التكريم للمكاتب المتميزة في الأداء خاصة في ظل ما يشهده الوطن من انتصارات عظيمة في مختلف جبهات العزة والكرامة.

واشار إلى أن هذا التكريم يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لتشجيع المتميزين من قيادات المكاتب التنفيذية والمديريات ، لما أثبتته من مسئولية عالية في تقديم الخدمات الصحية والتربوية وغيرها للمواطنين وفضح جرائم العدوان عبر وسائل الإعلام الوطنية وتغطية كافة انشطة وفعاليات المحافظة لتطوير أداء أجهزة السلطة المحلية.

وهنأ المحافظ قطينة المكرمين، مشيدا بدور قيادات المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية في الاشراف والمتابعة وبذل جهود عظيمة دون كلل او ملل في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود تحقيقه .. مثمنا جهود الموظفين الصامدين في اداء واجباتهم الوظيفية بكل تفان وإخلاص.

وحث على تكثيف الجهود للنهوض بعملية التنمية وتفعيل المبادرات الذاتية التنموية وإشراك أبناء المجتمعات فيها لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الإنتاج الزراعي.

ودعا قطينة قيادات وكوادر السلطة المحلية إلى مواصلة الصمود والثبات والحفاظ على التماسك الاجتماعي والاستمرار في دعوة المغرر بهم للعودة إلى الصف الوطني، ودعم جهود التعبئة والحشد لجبهات العزة، حتى تحقيق النصر وتطهير اليمن من قوى العدوان والاحتلال.

بدوره هنأ رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان ابونشطان, المكرمين.. مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة المحويت وعلى رأسهم المحافظ حنين قطينة وقيادات المكاتب التنفيذية والمحلية وكافة العاملين ودورهم في تأدية واجبهم ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

ولفت ابو نشطان, الى أن أبناء محافظة المحويت غيورين على وطنهم وسيظلون ثابتين على مواقفهم تجاه الوطن ومساندين للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة … مشيرا إلى أن التكريم سيسهم في تطوير أداء أجهزة السلطة المحلية في المديريات في المجالات الخدمية والتنموية والمالية والإدارية.

وفي ختام الحفل كرم رئيس الهيئة العامة للزكاة ومحافظ المحويت والامين العام قيادات المكاتب التنفيذية والمديريات وامن المديريات والمشرفين والقطاع الصحي والفضائية اليمنية , كما تم تكريم المحافظ وقيادات المحافظة بدرع من القطاع الصحي ومن مؤسسة بنيان لقيادة المحافظة والمديريات والمتطوعين بالشهادات التقديرية .

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .