مؤسسة بنيان التنموية تدشن المرحلة الثانية والأخيرة من مكرمة الشهيد الرئيس صالح الصماد بالحديدة


بنيان – الحديدة

دشنت مؤسسة بنيان التنموية بالشراكة مع عدد من المؤسسات الحكومية والمدنية والتجار وفاعلي الخير اليوم الخميس المرحلة الثانية والاخيرة من مكرمة الشهيد الرئيس صالح الصماد بتوزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية لأسر الشهداء والمرابطين في محافظة الحديدة.

وفي التدشين ثمن المحافظ محمد عياش قحيم  جهود مؤسسة بنيان في العمل الخيري والتنموي وتقديم مساعدات لأبناء المحافظة والشهداء والاسرى في ظل ما يمر فيه الوطن جراء العدوان والحصار.
وأكد أهمية توزيع مكرمة الشهيد الرئيس الصماد على أسر الشهداء والمرابطين كرد جزء من الجميل لمن ضحت بفلذات أكبادها في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.
وفي التدشين بحضور وكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي قشر اشارت كلمة الممولين القاها المدير التجاري بمؤسسة تنمية وانتاج الحبوب علي عامر الى دور الشهيد الصماد الوطني والجهادي وعطائه وبذله في الدفاع عن الوطن والحرية والاستقلال..مؤكدا أنه منذ توليه المسؤولية لم يكن له هدف سوى رضا لله وخدمة الوطن والشعب.

 



ونوه بدور وجهود مؤسسة بنيان وكل من ساهم في المكرمة من تجار ومؤسسات وشركات و فاعلي خير.
وأوضح أن السلال الغذائية التي قدمتها المؤسسة ألفي سلة تشمل قمح محلي من محافظة الجوف يعتبر ثمرة من ثمار مشروع الشهيد صالح الصماد “يد تحمي .. ويد تبني”.
ونوه بدور وجهود مؤسسة بنيان وكل من ساهم في المكرمة من تجار ومؤسسات وشركات و فاعلي خير.
فيما أستعرض منسق المؤسسة وائل المهدي ما نفذته المؤسسة خلال المرحلة الأولى من المكرمة.
وأكد ان الشهيد الصماد الذي أطلق مشروع ” يد تحمي.. ويد تبني” كان مدرسة ومنهج متكامل يستلهم منه الجميع مبادئ وأسس الصبر والثبات والصمود وقوة البأس والعزيمة والإرادة والإصرار والقيم والأخلاق.
واشار الى دور الشهيد الصماد الوطني والجهادي وعطائه وبذله في الدفاع عن الوطن والحرية والاستقلال .. مؤكدا أنه منذ توليه المسؤولية لم يكن له هدف سوى رضا الله وخدمة الوطن والشعب.



عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .