Categories
الاغاثة

أمين عام المجلس المحلي يقوم بزيارة تفقدية لأفران مديرية أزال لمتابعة سير العمل في مشروع الوجبة الرمضانية.

أمين عام المجلس المحلي يقوم بزيارة تفقدية لأفران مديرية أزال لمتابعة سير العمل في مشروع الوجبة الرمضانية.

زار امين عام المجلس المحلي بمديرية ازال عادل الشعثمي الفرن الخيري بالمديرية وذلك للإطلاع على اهمية العمل الخيري و الانساني الذي يقدمه للمحتاجين ..مشيرا الى اهمية ما يقوم به برنامج اطعام من توزيع لمادة الخبز اضافة الى الوجبة الرمضانية في التخيف من معاناة المحتاجين في هذا الشهر المبارك .
و عبر عن تقديره لما تقوم به مؤسسة بنيان التنموية من اعمال خيرية بالمديرية، لافتاً الى ان مديرية ازال تحوي الكثير من الفئات المستحقة حيث أن الكثير من سكانها هم من فئة ذوي الدخل المحدود.

كما أشاد الاستاذ الشعثمي بجهود مؤسسة بنيان و متطوعي برنامج إطعام الذي يقومون بعملية التوزيع الى منازل المستفيدين بدون كلل و لا ملل، مبديا استعداد المجلس المحلي بالمديرية للتعاون و الدعم بكل الامكانيات المتاحة.

من جانبه اكد مسئول التوزيع ببرنامج اطعام سيف جمال الى اهمية مشروع الوجبة الرمضانية التابع لبرنامج إطعام في التخفيف من معاناة المحتاجين في هذا الشهر المبارك ، حيث انة يعتبر شكلا من اشكال التكافل الاجتماعي بين افراد المجتمع ، خصوصاً في ظل هذا العدوان الغاشم .

مشيراً الى ان هذا المشروع الذي ينفذ للعام الثاني على التوالي، يعتبر مشروعاً موسمياً يقام في شهر رمضان من كل عام بالإضافة إلى مشروع توزيع الخبز البلدي بشكل يومي على مدار العام الذي يستفيد منه حوالي 28 الف أسرة محتاجة في أمانة العاصمة و بعض مديريات محافظة صنعاء، منهم 3 ألاف أسرة بمديرية ازال.
لافتا إلى ان اجمالي الوجبات التي سيتم توزيعها خلال شهر رمضان 420 الف وجبة، يتم توزيعها الى منازل المستهدفين عن طريق سفراء مؤسسة بنيان من المتطوعين و المحسنين .
لـ #مؤسسة_بنيان_التنموية
https://telegram.me/BonyanDevelopmentFoundation