انعقاد اللقاء التشاوري الأول للجمعيات والمبادرات المجتمعية بصعدة


عقد بمحافظة صعدة يوم الإثنين 18 فبراير 2019، اللقاء التشاوري الأول للجمعيات والمبادرات المجتمعية بمحافظة صعدة بمشاركة 30 جمعية ومبادرة مجتمعية.

وفي اللقاء الذي جمع 30 من رؤساء وأعضاء الجمعيات والمبادرات المجتمعية بالمحافظة، ألقى المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية المهندس محمد المداني، كلمة المؤسسة والتي رحب فيها بالحاضرين، وأكد اهتمام مؤسسة بنيان بالجمعيات والمبادرات المجتمعية والشبابية لما لها من دور حيوي وفعال في تفعيل العمل الطوعي وتعزيز المشاركة المجتمعية لخدمة الناس لاسيما في ظل الظروف الانسانية الراهنة في البلاد.

وتم خلال اللقاء مناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل الجمعيات والمبادرات المجتمعية بالمحافظة والحلول المقترحة لتجاوز المشاكل والصعوبات، وتفعيل دور هذه الجمعيات والمبادرات المجتمعية في عملية التنمية لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد نتيجة استمرار العدوان والحصار المفروض عليها.

وألقيت في اللقاء عدد من الكلمات من قبل المشاركين أكدت في مجملها أهمية اللقاء لمناقشة دور الجمعيات والمبادرات المجتمعية في عملية التنمية المستدامة، وكيفية العمل على حل المشاكل والصعوبات التي تواجهها في العمل.

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .