Categories
ورش عمل

ورشة عمل لاستعراض مستوى الإنجاز للبرامج الميدانية في الجبهة الزراعية

بنيان – صنعاء

عقدت اليوم ورشة عمل خاصة لاستعراض مستوى الإنجاز في أعمال البرامج الميدانية لمؤسسة بنيان التنموية واللجنة الزراعية والسمكية العليا خلال العام 2020.

واستعرضت الورشة التي حضرها رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا ابراهيم المداني ووزير الاعلام ضيف الله الشامي ونائب وزير الزرعة الدكتور رضوان الرباعي ورئيس المؤسسة العامة للخدمات الزراعية عدنان حاشد ، ماقامت به اللجان الرزاعية في المحافظات في إطار تفعيل دور الجبهة الزراعية التي دعت إليها القيادة الثورية والسياسية.

وكما أستعرضت الورشة المبادرات المجتمعية التي تحققت في عدد من المجالات خلال تدشين الأنشطة واللقاءات الميدانية للجان الزراعية في المحافظات خلال الفترة الماضية والخطوات التي تحققت في هذا الإطار.

وناقشت الورشة عوامل النجاج والصعوبات التي واجهت عمل اللجان الزراعية في المحافظات واتخذت بشأنها المعالجات اللازمة لمامن شأنه نجاح الثورة الزراعية وتحقيق الاكتفاء الذاتي .

من جانبه أشاد وزير الاعلام ضيف الله الشامي بماتقوم به اللجنة الزراعية والسمكية العليا ومؤسسة بنيان من جهود كبيرة وملموسة في إطار النهوض بالقطاع الزراعي في بلادنا ، وشدد على مواصلة السير نحو الاكتفاء الذاتي للبلاد وخصوصا في ظل ماتمر به اليمن من عدوان وحصار اقتصادي.

واكد وزير الاعلام اهتمام الوزارة بكل قطاعاتها في المواكبة الاعلامية لكل أنشطة وإنجازات الجبهة الزراعية والمبادرات المجتمعية التي تنفذ في المحافظات والتي صارت محط فخر واعتزار كل أبناء الوطن .

بدوره أكد المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان المهندس محمد المداني ، على مواصلة العمل في الجبهة الزراعية حتى تحقيق النصر للثورة الزراعية وتحقيق الاكتفاء الذاتي الذي ينشده أبناء الوطن ودعت إليه القيادة السياسية والثورية.

وأشاد المداني بتعاون محافظي المحافظات وقيادات السلطة المحلية في دعم أعمال وأنشطة اللجان الزراعية في المحافظات ورعاية المبادرات المجتمعية التي تنفذ في مختلف المجالات.