Categories
الاغاثة

تزامنا مع اقتراب حلول أسبوع الشهيد تدشن مؤسسة بنيان التنموية مشروع أغنياء من التعفف بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار

تزامنا مع اقتراب حلول أسبوع الشهيد تدشن مؤسسة بنيان التنموية مشروع أغنياء من التعفف بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار عملية توزيع السلال الغذائية المخصصة لأسر الشهداء الكرام

دشنت مؤسسة بنيان التنموية عصر يوم الأربعاء العاشر من يناير بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار عملية توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء في المديرية.

وقد اختارت المؤسسة منزل الشهيد البطل عبدالقوي الجبري مكانآ لإطلاق عملية التوزيع لرمزية هذا الشهيد البطل وكل رفاقه الشهداء.

وقد كلفت ادارة المشروع بالتنسيق مع المعنيين بأمور الشهداء في المحافظة والمديرية ثمان فرق توزيع ميدانية من ضمن أعضائها عدد كبير من ابناء واخوان واقارب الشهداء لتوزيع السلال الغذائية وايصالها إلى منازل أسر الشهداء في كافة مناطق المديرية.
ورافقت عملية التوزيع لقاء تشاوري جمع الأستاذ ابراهيم الوريث مدير المشروع ورئيس مؤسسة الشهداء بالمحافظة القاضي عبدالملك المروني وعن اعيان المنطقة الشيخ علي عاطف ومندوب الشهداء بالمديرية أبو محمد صبر ومعهم عدد من ابناء واخوان الشهداء وناقش هذا الاجتماع الخطوط العريضة حول كيفية تتويج تضحيات أسر الشهداء وتفعيل المجتمع تنمويآ ومجتمعيآ بما يعود بالفائدة على المنطقة عامة وعوائل الشهداء خاصة في المستقبل القريب.
وأكد الجميع وعلى رأسهم ابناء واخوان الشهداء استمرارهم على درب التضحية حتى الانتصار.

واختتم التدشين بزيارة لروضة الشهداء بالمنطقة وقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة