اختتام مشروع تدريب 87 متدربة في المجالات الإدارية وجودة التصنيع بصنعاء


بنيان – صنعاء

اختتم اليوم بصنعاء المشروع التدريبي في المجالات الإدارية وجودة التصنيع الذي نظمته مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع مركز خيرات لتدريب وتنمية الأسر المنتجة على مدى خمسين يوماً.

هدف البرنامج إلى إكساب 87 مشاركة من كادر مركز خيرات، المعرض الدائم للأسر المنتجة، مبادرة سارعوا إلى الخيرات، ومشغل الزهراء، عدداً من المهارات والمعارف في مجالات المقاييس وضبط الجودة، صناعة المنظفات، إدارة الأعمال، تدريب المدربين والجرد والإقفال.

و في الاختتام أكدت مسؤولة القطاع النسائي بمؤسسة بنيان أروى حميد الدين أهمية البرنامج الذي جاء في اطار برنامج تنمية وتمكين الأسر المنتجة .. مشيرة إلى أن المشاركات تلقين عدداً من المعارف التي ستعود عليهن وأسرهن بالنفع من خلال اكتساب مهن مدرة للدخل تساعدهن على تحسين مستواهن المعيشي.

وتطرقت إلى الدور المهم الذي تقوم به المرأة اليمنية في مختلف المجالات حيث استطاعت بجانب أخيها الرجل تحدي الصعوبات وتحويل التحديات إلى فرص ومهن تعيل بها أسرتها.

و حثت حميد الدين المشاركات على الاستفادة من كل الخبرات و المعارف التي تلقينها وتطبيقها على أرض الواقع ..لافتة إلى أهمية الحرص على عنصر الجودة في منتجاتهن لضمان منافستها في السوق .

وفي الاختتام تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركات.

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .