Categories
الفعاليات والمهرجانات

برنامج إطعام ينظم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

[12/اكتوبر/2021]

بنيان – أمانة العاصمة:

نظم برنامج إطعام في مؤسسة بنيان التنموية بصنعاء، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه و آله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية أكد منسق برنامج الأمانة ومحافظتي صنعاء ومأرب في المؤسسة وائل مهدي، أهمية الاحتفاء بذكرى مولد النبي الأكرم محمد صلى الله عليه وآله و سلم لاستلهام الدروس وأخذ العبر من سيرته العطرة والاقتداء به في التعاملات اليومية.

وأشار إلى أن أن ذكرى المولد النبوي فرصة لتعزيز التكافل الاجتماعي والتراحم والإحسان إلى الفقراء والمحتاجين تأسيا واقتداء بالنبي الأعظم عليه وآله أفضل الصلاة والسلام .

وأشاد مهدي بجهود العاملين المتطوعين في برنامج إطعام ودورهم في تقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين والذي يعتبر من أعظم أعمال الإحسان التي حث عليها النبي صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

فيما أكد مدير برنامج إطعام سيف الحريري ومسؤول المتابعة والتقييم بالبرنامج وليد الوريث ومتابع مديريتي الثورة وشعوب يحيى السماعي، أهمية الاحتفاء بمولد خير خلق الله النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور و جاء ليتمم مكارم الأخلاق .

و أشاروا إلى إن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يعبر عن مدى الحب والارتباط بنبي الرحمة، مبينين أهمية العمل التطوعي لخدمة المجتمع وتعزيز مبادئ الإخاء والتكافل، والمساهمة في البناء والتنمية.

تخللت الفعالية فقرات شعرية وإنشادية معبرة.