Categories
الفعاليات والمهرجانات وحدة العمل الطوعي

فعالية تكريمية لمتطوعي المبادرات في عمران

[08/ ديسمبر/2021]
بنيان – عمران :

نظمت السلطة المحلية في محافظة عمران بالتعاون مع مؤسسة “بنيان” التنموية ومكتبي الزراعة والشؤون الاجتماعية، اليوم، فعالية تكريمية لمتطوعي فرسان التنمية من مختلف مديريات المحافظة بمناسبة اليوم العالمي للتطوّع.

وأكد محافظ عمران، الدكتور فيصل جعمان، أهمية تكريم المتطوعين تقديراً لجهودهم ودورهم في خدمة المجتمع .. لافتاً إلى أهمية العمل الطوعي، خاصة في المجال الزراعي بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء.

وأبدى استعداد السلطة المحلية في المحافظة لدعم المبادرات المجتمعية الهادفة إلى تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته في مختلف المجالات .. حاثا على تكريس ثقافة العمل الطوعي لدى مختلف شرائح المجتمع من خلال تبنّي برامج وخطط تعزيز التكافل الاجتماعي، لاسيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

فيما أكدت كلمتا مدير مكتب الزراعة، ناجي سلامة، وممثل مؤسسة بنيان، عبد الكافي الشامي، أهمية تعزيز العمل الطوعي، بما يسهم في خدمة وتنمية المجتمع.

وأشارتا إلى أهمية تكريم المتطوعين تقديرا لجهودهم في مختلف المجالات، وأوضحتا أن العمل الطوعي يعزز من معاني البذل والعطاء، ويساعد على تعميق الأخوة في أوساط المتطوعين.

بدورها، أشارت كلمة المتطوعين إلى أن التكريم يحفز الجميع على استمرار العمل في مساندة جهود التنمية المستدامة .. لافتا إلى أن المتطوعين حققوا نجاحات على الميدان بالمبادرات المجتمعية وتأهيل وتدريب الكوادر.

وفي ختام الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة عبد الغني البروشي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ومسؤول “بنيان” في المحافظة سليم القليصي، تم تكريم المتطوعين والداعمين والمبرزين بشهادات تقديرية.