Categories
الفعاليات والمهرجانات وحدة العمل الطوعي

السلطة المحلية بالحديدة تكرم القيادات التنموية ومتطوعي فرسان التنمية

[15/ ديسمبر/2021]

بنيان – الحديدة :

كرمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومكتب إدارة المشاركة المجتمعية بالمحافظة بالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية اليوم القيادات التنموية البارزة ومتطوعي فرسان التنمية.

وخلال التكريم الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أشاد وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد بجهود وإسهامات القيادات التنموية البارزة ومتطوعي فرسان التنمية بالمحافظة في الارتقاء بالعمل الطوعي في ظل استمرار العدوان والحصار على اليمن.

وأشار إلى أن القيادات التنموية والمتطوعين ساهموا بشكل كبير في التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين جراء العدوان في شتى مديريات المحافظة.

ودعا إلى ترسيخ ثقافة العمل الطوعي من أجل المشاركة في تحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة ومواجهة تحديات العدوان والحصار.. مؤكدا أن قيادة المحافظة ستعمل على تقديم الدعم لقيادات التنمية والمتطوعين بما يعزز جوانب التنمية في المحافظة.

بدورهما أشار مدير إدارة المشاركات المجتمعية بالمحافظة حسين العطاس وممثل مؤسسة بنيان علي خمج إلى أن المبادرات المجتمعية والعمل الطوعي من أهم وسائل النهوض بالتنمية وتوفير الاحتياجات للمجتمع.

وأكدا أهمية هذا التكريم الذي يشمل ألف قيادي ومتطوع من القيادات البارزة ومتطوعي فرسان التنمية بمختلف مديريات المحافظة، لتحفيزهم على مضاعفة الجهود في المجالين القيادي والطوعي.