تكريم أسرة مدير مديرية باجل السابق الفقيد أدهم ثوابة


بنيان – الحديدة

كرّمت مؤسسة بنيان التنموية ومؤسسة رعاية الجرحى بمحافظة الحديدة، أسرة الفقيد أدهم عبد الله ثوابة، مدير مديرية باجل السابق تقديراً لجهوده في خدمة الوطن.

وأشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بدور فقيد الوطن العقيد ثوابة في خدمة الوطن وأبناء مديرية باجل خلال توليه مسؤولية المديرية وقبلها مديريتي المراوعة والخوخة.

وأشار إلى أن الفقيد ثوابة كان مثالاً للمسؤول المتفاني في أداء واجبه والمتفاعل مع الأنشطة التي تنفذها مؤسسات المجتمع المدني المحلية أو المنظمات الدولية.

فيما نوه نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان جمال شرف الدين، بدور الفقيد ثوابة في خدمة أبناء المحافظة ودعمه للمشاريع الإنسانية التي كانت تنفذها المؤسسة بالمديرية وتسهيل وصولها إلى المستحقين.

وخلال التكريم، بحضور وكلاء المحافظة علي قشر ومحمد حليصي ووزارة الصحة الدكتور محمد المنصور، عبر ماجد ثوابة شقيق الفقيد عن الامتنان لمبادرة مؤسستي بنيان والجرحى في هذا التكريم .. مؤكدا مواصلة السير على درب ونهج الفقيد.

حضر التكريم المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى جمال الشامي، ومدير إدارة المشاركات المجتمعية بالمحافظة حسين العطاس ومنسق المؤسسة بالحديدة عبده الهارب.

عذرا التعليق على الأخبار مغلق مؤقتا .